بايرن ميونخ ينافس برشلونة على موهبة أياكس


رياضة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن دخول بايرن ميونخ الألماني، في الصراع على نجم أياكس أمستردام الهولندي، الذي يحظى باهتمام برشلونة أيضا.

وبحسب ما نشرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن بايرن ميونح يجهز لتقديم عرض من أجل الحصول على خدمات الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، مدافع فريق أياكس في الصيف المقبل، والذي يراقبه برشلونة منذ فترة طويلة.

وأوضحت أن دي ليخت سوف يحسم مستقبله مع أياكس الهولندي في نهاية الموسم الجاري، حيث يرتبط بعقد مع النادي الهولندي حتى 2021.

وأكدت أن اللاعب الشاب يرى صعوبة في دخول تشكيلة برشلونة، في وجود الثنائي جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي لكن المحيطين به يرغبون في رحيله للفريق الكتالوني.

ولفتت الصحيفة إلى أن فريق مانشستر يونايتد يهتم كثيرا بالتعاقد مع ماتياس دي ليخت، في ظل اقتراب دالي بليند من الرحيل في نهاية الموسم الجاري، مشيرة إلى أن أياكس يملك عدة عروض أخرى من آرسنال ومانشستر سيتي وأندية بالدوري الأمريكي وكذلك الصيني.

وتقول الصحيفة إن برشلونة يعلم بارتفاع سعر التعاقد مع ماتياس دي ليخت، بعدما دفع توتنهام في الصيف الماضي 40 مليون يورو لضم زميله السابق في أياكس دافينسون سانشيز، وضم مانشستر سيتي لإيمريك لابورت مقابل 65 مليون يورو، وليفربول لفيرجيل فان ديك، مقابل 84.5 مليون يورو.

وبجانب رغبة البارسا في التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد مقابل 100 مليون يورو، فإن النادي قد يواجه أزمة مالية.

وأبرزت الصحيفة أن بايرن ميونخ يهتم بقوة بضم ماتياس دي ليخت كخليفة في المستقبل للمدافع المخضرم ماتياس هوميلز بعد أن طلبات نيكو كوفاتش، المدير الفني الجديد، تدعيم الدفاع.

اخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 − 1 =